بالفيديو | منهج اللغة الفرنسية للشهادة الإعدادية | حلقات تعليمية مميزة

Rate this item
(0 votes)

يقدم موقع مصر بيديا مع موقع درس خصوصي ، مجموعة من الحلقات التعليمية المميزة لشرح منهج اللغة الفرنسية ، للصف الثالث الإعدادي ، مع مسيو محمود الديابى ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية ،وفيما يلى سلسلة من الحلقات التعليمية تتناول شرح كافة تفاصيل المنهج . 

 الحلقة الأولى : شرح مبسط ومفصل لمنهج اللغة الفرنسية للصف الثالث الإعدادي ، le Français simple 3ème Préparatoire ، والوحدة الأولى Le Sport والتعرف على العديد من المفردات والجمل الجديدة ، والتعرف على شكل المنهج ، مع مسيو محمود الديابى ، ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية  .

 

الحلقة الثانيةنستكمل فى هذه الحلقة شرح منهج اللغة الفرنسية للصف الثالث الإعدادي ، le Français simple 3ème Préparatoire ، والجزء الثانى من الوحدة الأولى Le Sport والتعرف على العديد من المفردات والجمل الجديدة ، والتعرف على شكل المنهج ، مع مسيو محمود الديابى ، ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية .  

 

الحلقة الثالثةشرح مبسط للوحدة الثانية من من منهج اللغة الفرنسية le Français simple 3ème Préparatoire ، وهى بعنوان Santé - Hôpital ونتعرف فيها على بعض أعضاء جسم الإنسان والأمراض التى تصيبه وكيف يعبر عن ألمه ، مع مسيو محمود الديابى معلم اللغة الفرنسية .   

الحلقة الرابعةشرح مبسط للوحدة الثالثة من من منهج اللغة الفرنسية le Français simple 3ème Préparatoire ، وهى بعنوان Les Vétments ونتعرف فيها على بعض أعضاء جسم الإنسان والأمراض التى تصيبه وكيف يعبر عن ألمه ، مع مسيو محمود الديابى معلم اللغة الفرنسية .  

 

الحلقة الخامسةشرح مبسط للوحدة الرابعة من من منهج اللغة الفرنسية le Français simple 3ème Préparatoire ، وهى بعنوان La météo ونتعرف فيها على حالة الطقس والمفردات الدالة عليها ، مع مسيو محمود الديابى معلم اللغة الفرنسية .  

 

الحلقة السادسةشرح مبسط للوحدة الخامسة من من منهج اللغة الفرنسية le Français simple 3ème Préparatoire ، وهى بعنوان le Tourisme et les Vacances ونتعرف فيها المفردات الدالة على الأجازة والأماكن السياحية ، وبعض المعالم والأمامكن الأثرية الفرنسية ، مع مسيو محمود الديابى معلم اللغة الفرنسية .  

 

رابط قناة درس خصوصي على اليوتيوب وباقى المناهج التعليمية " من هنا "

 

Read 595 times Last modified on السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2020 05:16