مما لا شك فيه ان هناك العديد من السلبيات والصفات السيئة التي يقع فيها كثير منا اثناء نهار شهر رمضان ولياليه ايضاً ، غير آخذين في الاعتبار ولا مدركين أن تلك الصفات قد تؤدي إلى نقص الأجر والتشكك في صحة الصيام بدون وعي وادراك لتلك الافعال والعبارات المسيئة للصيام بإعتبارها لفظة عابرة وخصال غير مؤثرة رغم خطورتها الشديدة في الصيام وعلى المجتمع والتعاملات الانسانية فيما بيننا.
مما لا شك فيه ان هناك العديد من السلبيات والصفات السيئة التي يقع فيها كثير منا اثناء نهار شهر رمضان ولياليه ايضاً ، غير آخذين في الاعتبار ولا مدركين أن تلك الصفات قد تؤدي إلى نقص الأجر والتشكك في صحة الصيام بدون وعي وادراك لتلك الافعال والعبارات المسيئة للصيام بإعتبارها لفظة عابرة وخصال غير مؤثرة رغم خطورتها الشديدة في الصيام وعلى المجتمع والتعاملات الانسانية فيما بيننا.
كان في بلد تدعى انبك يعيش شخص يدعى كاتانا كان قبيح المظهر وغير محبوب من زملائه بالمدرسة وكان يتعرض للضرب من والديه مما أدى دور هام في إصابة الصغير كاتانا بالعديد من الأمراض النفسية ليكون هذا الشاب المدعو كاتانا بطل قصة هذا اليوم بعنوان (شبح ممر دكستاروف) كانت أول جرائم شبح ممر دكستاروف ضد صديق له يدعى چينيفر مايكل يبلغ الثامنة والعشرين من عمره أي أصغر من شبح ممر دكستاروف بسنة واحدة فقط حيث كان شبح ممر دكستاروف يبلغ التاسعة والعشرون من عمره حيث قام شبح ممر دكستاروف بإستدعاء صديقه الى بيته في الساعة العاشرة ليلا كمثل كل جرائمه لذلك كان بعض الناس يلقبونه بشبح الساعة العاشرة فحين كاد الشاب أن يصل إلى ممر دكستاروف قام المجرم كاتانا بالنزول إلى الممر مرتدي قناع يشبه الطائر وقام بإطلاق الرصاص عشرات المرات على صديقه وقام بعدها بتقطيع الأرجل والأيدي الخاصة بصديقه وقام بعدها بشويها واكلها وبعدها قام بكتابة على جثة صديقه لحمك شهي وأحضر ورقة وكتب عليها :
في تعبير صادق عن مدى ترسخ اللغة العربية في وجدان الناطقين بها تدفق المئات مساء يوم الأحد 17 يوليو 2016 على قصر الفنون في دار الأوبرا المصرية لمشاهدة لوحات 115 خطاطا من 15 دولة عربية وأجنبية في ملتقى القاهرة الدولي الثاني لفن الخط العربي ، واكتست جدران قصر الفنون بأدواره الأربعة بلوحات جلها تحتوي على آيات قرآنية كتبت بخطوط الثلث والكوفي والرقعة والنسخ فيما جاءت بعض اللوحات التي تحمل عبارات شهيرة مثل "المعرفة قوة" للمفكر الإنجليزي فرانسيس بيكون. وجاءت معظم اللوحات على الورق المقهر أو القماش وإن برزت لوحات أخرى بمواد حديثة وأخرى مطبوعة بواسطة الكمبيوتر.
الصفحة 1 من 4